القبض على 5 مطلوبين بينهما اثنين بقضايا المخدرات في بغداد

أعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الأحد، القبض على 5 مطلوبين بينهما اثنين بقضايا المخدرات وآخرين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان ، “بهدف تعزيز الأمن والنظام وفرض سلطة القانون تواصل قطعات الشرطة الاتحادية عملياتها الأمنية وضمن قواطع مسؤوليتها في بغداد والتي من خلالها تم اليوم إلقاء القبض على متهمين أثنين صادرة بحقهم أوامر قبض قضائية وفق أحكام المادة ٣٢ (مخدرات) ضمن قواطع مسؤولية اللواء الثامن بمنطقة سبع البور وقاطع اللواء الثاني في منطقة الكفاءات بجانب الرصافة”.

وأضافت، “وضمن قاطع اللواء الخامس في مدينة الشعلة تم إلقاء القبض على طرفي مشاجرة ضبط بحوزتهما بندقيتين مختلفين ومخازن عتاد بندقية كلاشنكوف عدد ٣ واطلاقات عدد ٣٣ وشريط عتاد BKC واطلاقات عدد ٢٣٠ اطلاقة”.

وتابعت القيادة، أن “قوة من اللواء الرابع وأثناء تنفيذ ممارسة أمنية ضمن قاطع المسؤولية في منطقة (الزعفرانية) جنوب شرق بغداد تمكنت تم القبض على متهم ضبط بحوزته بندقيه كلاشنكوف غير مرخصة”.

وأكملت، أن “قوة من اللواء السادس في منطقة حي الجهاد بجانب الكرخ تمكنت بتنفيذ مذكرة قبض بحق أحد المتهمين المطلوبين وفق المادة ٤١٣ (اعتداء)”، مشيرا إلى إحالة جميع المتهمين مع المواد المضبوطة اصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقهم”.